نشابة خلال حفل إنجاز لبنان السنوي

أجرت منظمة إنجاز لبنان حفل عشاءها السنوي في فندق روتانا حازمية، و كانت بحضور ممثلي المؤسسات المانحة و كبار رجال الأعمال و مدراء المدارس و متطويعيها و كان حفلا مميزا و وزعت خلاله جوائز تقدير لمتطويعيها و مدراء المدارس التي تعاونوا معها خلال العام الماضي.

و ألقى شادي نشابة خلالها كلمة  هي كالآتي :

أيها الحضور الكريم، السادة المدراء ،زملائي زميلاتي ، رفيقاتي و رفاقي ،رفاق الدرب،  وحضرة المتطوعون الكرام:

عندما وصفتكم بالزملاء و برفاق الدرب لم يكن  هذا مجرد كلام، بل أعني تماماً  ما أقول، و أنتم تعلمون ذلك لأنكم كنتم إلى جانبي و أمضيتم وقتا معي أكثر مما أمضيت مع عائلتي، ولولاكم.. لولا كل المتطوعين، لما كانت النجاحات، والانجازات. فتحية، لا بل ألف تحية لكم ولكل من يعمل من أجل وطنه ولا ينتظر حمداً أو شكر!

السادة المدراء

أنا أعلم  كم أنتم تعملون جاهدين لتحقيق الأفضل لطلابكم ، رغم الصعاب التي واجهتنا سوياً و ذلك بسبب ضغط برنامجكم ، و لكن إصراركم  على تنمية قدرات  شاباتنا و شباننا ، كان عوننا الاساسي في انجاز ما انجزناه معاًُ،و بفضل تعاونكم اللامحدود.

و هذه الشراكة بيننا مستمرة ،و إنشاءالله سوف نتخطى الصعاب معاً، و سوف نعالج  أي خلل أو تعثر  لكي نصل إلى هدفنا الأسمى المشترك  و هو تنمية قدرات الطالب المستدامة.

أخيرا أيها المدراء الكرام و أخواني المتطوعين، عام بعد عام نحقق أهدافا أكبر،وانجازات أكبر، وطموحاتنا وآفاقنا تتوسع أكثر فأكثر، و إنشاء الله بفعل تكاملنا و تعاوننا  سوف نتمكن من تحقيق ما نصبوا إليه مستقبليا. آخذين بعين الاعتبار أن الشمال محروم و يجب أن ننذر أنفسنا لأجله و لأجل شبابه،ولأجل الوطن بشكل عام.