نشابة خلال نشاط لأطفال ضهر المغر: أطفالنا هم مستقبلنا و نحن سوف نفعل جل وسعنا لأجل بناء قدرات و رفع شأن الأطفال المهمشين و المحرومين

نشابة و الأطفال

ضمن إطار سلسلة الندوات والنشاطات التي تهدف الى  تنمية منطقة ضهر المغر (القبة)، نظّمت “لجنة إنماء ضهر المغر” و طلاب من كلية الصحة بالتعاون مع وزير الشباب و الرياضة في حكومة الظل شادي نشابة   محاضرة بعنوان “ البيئة و المجتمع ” و ذلك لخمسون طفلا من أبناء المنطقة.

وقد شكر نشابة لجنة إنماء ضهر المغر على نشاطها الدائم و المستمر لأجل رفد قدرات أبناء المنطقة  كما و نوه بتعاون طلاب كلية الصحة مما يعزز تبادل القدرات و  الخبرات و فتح الأفق أمام الطفل في هذه المنطقة المهمشة .

و تخللت هذه الندوة نشاطات ترفيهية للأطفال كما و ركز طلاب كلية الصحة على موضوع أهمية النظافة المجتمعية و النظافة الفردية و ركزوا على موضوع أن النظافة تبدأ من الإنسان و من ثم تنتقل إلى المجتمع ، وقد جرى خلال النشاط عملية تحفيز الأطفال على عملية الحفاظ على نظافة مدرستهم و شوارعهم وقد جرى تحفيذ الأطفال بلعب دور الموجه لمحيطهم ، كما و جرى لعب أدوار بيئية وقد جرى الإتفاق مع أطفال المنطقة بأن يجرى حملة نظافة بمشاركتهم في أواخر شهر حزيران.

ختاما جرى توزيع الهدايا على الأطفال الذين فرحوا كثيرا في هذا النشاط  وقد وعد نشابة

2 ردود
  1. maryam
    maryam says:

    hayda el mawdou3 yali tnewaltou bi el manti2a kan ktir 7elou wbi ma7lou. ye3ni wkel ensan bi aya mant2a kenet bi 7ajeh la 7ada yed3amou w ywa3i bel niheyeh hayda tofol w el atfal bet2aled yali biye3melou el kbar fa men hon biyeji ne7na dawerna bas lel asaf sa3eb ktir enak tle2i 7ada mehtam bi hayda el mawdou3 mawdou3 el z8ar ma3 el 3elem enou hayda jilna jil el mousta2bal……..badi 2oul thx la chadi la 2nou 2eder ye3ti men wa2tou w y5ases shi lal atfal

  2. شادي نشابة
    شادي نشابة says:

    شكرا لكم لوقوفكم إلى جانبي و دعمي .. و أنا لولا دعم أهل المنطقة في جميع فئاتها
    لم أتمكن من تحقيق أي نجاح
    و بالفعل الأطفال بحاجة لنا و واجبنا أن نعمل كل ما بوسعنا
    لأجل رفع مستوى المنطقة

التعليقات مغلقة